U3F1ZWV6ZTU0NjgyMzg4MTYyNTQ2X0ZyZWUzNDQ5ODM3ODg4NjI1NQ==

تحميل تطبيق اقرأ لي لقراءة الكتب والمقالات على هاتفك الاندرويد مجانا


تحميل تطبيق اقرأ لي لقراءة الكتب والمقالات على هاتفك الاندرويد مجانا

يواجه العديد من رواد القرائة ومحبي الكتب و الروايات مشكلة عدم الحصول على وقت فراغ يتيح لهم الجلوس وفتح كتابهم المفضلة او روايتهم المفضلة مع كوب من القهوة الساخنة والاسترخاء والاستمتاع بجمالية السطور و عالم القرائة .

تحميل تطبيق اقرأ لي لقراءة الكتب والمقالات على هاتفك الاندرويد
 تطبيق اقرأ لي لقراءة الكتب والمقالات على هاتفك الاندرويد 

لاكن مع تطبيق اقرأ لي حلت لكم هذه المشكلة وبكل سهولة تستطيعون الاستمتاع برواياتكم الجميلة وكتبكم الرائعة حت لو كنتم في مكان العمل او في مكتبك.

ماهو تطبيق  اقرأ لي ؟؟

هو موسوعة علمية مسموعة ، يعد تطبيق أقرأ لى أحد التطبيقات الممتازة المتوفرة على أجهزة الأندرويد حيث يقدم التطبيق العديد من الكتب المختلفة فى كافة المجالات والأقسام حتى يساعد محبى القراءه للوصول إلى ما يبحثون عنه بكل سهولة ولكن بشكل مسموع توفيرا للوقت ومساعدة كافة الأشخاص للإستمتاع بالكتب التى يتم سماعها.

ايضا يوفر التطبيق على كافة المستخدمين سهولة البحث عن الكتب المفضلة إليهم بدلا من الذهاب إلى المكتبات والبحث على الإنترنت وقد يجد البعض صعوبة الوصول إلى ما يحتاجونه، ولكن مع تطور التكنولوجيا وانتشار العديد من التطبيقات على المتاجر الإلكترونية تم توفير تطبيق أقرأ لى حتى يتم الإستفاده به، 

الان سنتعرف على اهم مميزات تطبيق اقرأ لي الرائع ومواصفات هذه التطبيق وايضا
 رابط تحميل التطبيق اسفل هذه المقال .

مميزات تطبيق اقرأ لي 

  • واجه التطبيق مصممة بصورة سهلة وسلسة الاستخدام والتحكم بدون اي تعقيدات.
  • امكانية تحميل الكتب و الروايات داخل التطبيق والاستماع لها بدون الاتصال بالأنترنيت.
  • من خلال مايحتويه من مشغل صوتي متطور وسهل التحكم يمكنك التحكم في سرعة القراءة بالاضافه الى التقديم والتاخير في المقطع الصوتي.
  • الوصول السهل الى الكتب من خلال اداة بحث سريعة.
  • إضافة قائمة "استماعاتي" التي تضم كافة الكتب التي قمت بالإستماع إليها على التطبيق.
  • التطبيق يدعم وضع القيادة.
  • تطبيق اقرأ لي متوفر على متجر سوق بلاي Google Play مجانآ وبدون دفع اي مبالغ مالية.

مواصفات تطبيق اقرأ لي 

  • إصدار التطبيق : 3.6.2
  • الفئة               : موسوعة مسموعة
  • حجم التطبيق  : 17.2MB
  • تاريغ الإصدار  : 2013-01-10
الان يمكنك تحميل تطبيق اقرأ لي مجانا لهاتفك الاندرويد وبرابط مباشر وبضغطة زر واحدة من خلال سوق بلاي Google Play 

👇 تحميل التطبيق من هنا 👇
تحميل تطبيق اقرأ لي

(شكرا لمروركم الرائع)
*********************************

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة